زرع الشعر الطبيعي (زراعة الشعر) لدى النساء
نوشته شده توسط : علی

لسوء الحظ ، تذهب النساء إلى عمليات زرع الشعر الطبيعية (عمليات زرع الشعر) لأن لديهم اعتقادات خاطئة أقل. ج: تعتقد معظم النساء أن زرع الشعر الطبيعي (زرع الشعر) هو إجراء ذكوري وغير مناسب للنساء ويستخدم في الغالب لترميم الحاجب أو الرموش. ب- تعتقد العديد من النساء أيضًا أن الشعر المزروع ليس طبيعيًا ولا ينمو طالما شعر المرأة الطويل. لا أحد من هذه المعتقدات صحيح وليس له أساس علمي.

زراعه الشعر فی ايران

بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن جميع النساء اللاتي يأتين إلى المكتب بشكوى من أسفل الظهر حول عمليات زرع الشعر مؤهلات لعملية زرع أحادية. أسباب ذلك هي كما يلي:

1- تساقط الشعر وتشتته على نطاق واسع: في عملية زرع الشعر الطبيعية ، تتم إزالة الشعر من الجزء الخلفي من الرأس ونقله إلى المناطق المنخفضة من الشعر أمام الرأس. لذلك ، فإن النساء اللاتي لديهن شعر كثيف وسميك على الجزء الخلفي من الرأس مناسبون لعمليات زرع الشعر الطبيعية (عمليات زرع الشعر). لكن النساء ذوات الشعر الخفيف والظهر الخفيف غير مناسبين للزرع.

2 - تساقط الشعر المؤقت: تساقط الشعر لدى الرجال وراثي تمامًا ، ولكن لدى النساء قد تكون هناك أسباب أخرى تسببت مؤقتًا في تساقط الشعر. بطبيعة الحال ، ليست هناك حاجة للزراعة في هذه الحالات. كما أنه يوقف تساقط الشعر عن طريق إزالة السبب. فقدان الشعر المؤقت عند النساء ناتج عن فقر الدم الناجم عن نقص الحديد الشديد والتغيرات الهرمونية والوجبات الغذائية غير الصحية وبعض الاستهلاك. الأدوية ، بعد الولادة وأثناء الرضاعة ، بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل ، والضغط النفسي والبدني الشديد وأسباب أخرى.

3. التوقعات غير الواقعية: إن توقعات العديد من النساء لزرع الشعر الطبيعي (زراعة الشعر) ليست منطقية ويمكن تحقيقها. تتوقع معظم النساء نمو الشعر الكامل. تتوقع هذه المجموعة أنه مع جلسة زرع الشعر الطبيعية (زراعة الشعر) ، لن يكون الشعر سميكًا وناضجًا مثل البلوغ. هذا توقع غير منطقي وفي معظم الحالات غير ممكن. يجب تذكير المرضى بأن الهدف من زراعة الشعر الطبيعي (زراعة الشعر) هو فقط زيادة الكثافة مقارنة بالظروف السابقة ، وإذا تم التفكير في زيادة الكثافة أو الكثافة ، فيجب عليهم تكرار هذه العملية. بالطبع ، عدد قليل من النساء واقعيات ، أو لأنهن قد سئمن الأدوية ، حتى أنهن يرحبن بتحسن طفيف في مظهرهن. من المستحسن أن تلتقط النساء صورًا قليلة لحالة شعرهن الحالية قبل عملية زرع الشعر الطبيعية (زراعة الشعر) حتى يلاحظن تغيرات إيجابية في كثافة وسمك الشعر بعد عملية زرع الشعر الطبيعية (زراعة الشعر).

4- قص الشعر: عادة عند النساء ، لا يكون الصلع خالي تماما من الشعر وهناك الكثير من الشعر الرقيق والقصير وقبل الزرع ، من الضروري قص الشعر في تلك المنطقة بالكامل أو حتى حلقه ، وهو ما لا تحبه المرأ





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 115
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 23 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: